الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسلام اللاعب هنري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو العز
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 85
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالب
الاوسمة :
  :
تاريخ التسجيل : 10/05/2008

مُساهمةموضوع: اسلام اللاعب هنري   الثلاثاء 15 يوليو - 10:08

أشارت تقارير صحفية إلي أن المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري نجم فريق أرسنال الإنجليزي والملقب بالملك يخشي إعلان إسلامه قبل انطلاق نهائيات كأس العالم تصاعدت هذه التقارير عقب سجود هنري علي أرض ملعب الهايبيري بعد تسجيله ثلاثية في مرمي فريق »ويجان« ضمن الجولة الـ 38 من منافسات الدوري المحلي. تفاوتت ردود الأفعال في وسائل الإعلام الفرنسية بشأن سجود هنري، حيث بررها البعض بأن اللاعب أراد تقبيل أرض ملعب الهايبيري
قبل رحيل فريق الأرسنال إلي »ملعب الإمارات« الجديد مع بداية الموسم المقبل،


ولكن مجلة »وورلد سوكر« اليابانية أكدت أن »هنري« اعتنق الإسلام، وقالت المجلة في حوار أجرته مع هنري إنه يدرس الدين الإسلامي لأنه دين جدير بالاحترام.
ونشرت الصحف الفرنسية صورة لهنري وهو يسجد علي أرض الملعب دون تعليق، وقالت بعض المصادر الصحفية إن هنري شوهد في المسجدالإسلامي في لندن وهو يصلي الجمع والأعياد وأعلنت أنه يواظب علي واجباته الدينية.
وأفادت تقارير صادرة من داخل المنتخب الفرنسي بأن نجم الهجوم المحترف في فريق أرسنال تييري هنري هو فرنسي مسلم أسوة بزميله في المنتخب ونجم نادي ريال مدريد زين الدين زيدان الجزائري الأصل الذي كان ينوي أداء فريضة الحج هذا العام، إلا أن ارتباطه بفريقه المشارك في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني جعلاه يؤجل الحج إلي العام القادم.


وقالت التقارير إن هنري وهو من أصل سنغالي كان من أشد المعارضين لمنع الحجاب في فرنسا، وأعلن صراحة عن استيائه ورفضه للقرار.
وأكدت التقارير أن هنري وهو من اللاعبين الملتزمين أخلاقياً شوهد أكثر من مرة في المسجدالإسلامي بلندن يؤدي صلاة الجمعة وأن من تابعوه لاحظوا أنه لا يرتدي السلاسل الذهبية، كما أنه لا يقوم بحركة التثليث المسيحية بعد تسجيل الأهداف.


وما يؤكد علي إسلام تييري هنري شهادة المهاجم الفرنسي السابق نيكولاس أنيلكا الذي أعلن إسلامه وأطلق علي نفسه اسم بلال تيمناً بالصحابي الجليل بلال بن رباح وانتقل للعب في الدوري التركي في صفوف فرق »فناربخشة« الذي لعب دوراً هاماً في جذب عدد من زملائه إلي الإسلام، وقد قال أنيلكا إن عدداً من لاعبي المنتخب الفرنسي المشاهير هم مسلمون ولكن يخفون إسلامهم لاعتبارات خاصة، وسرت أنباء بأن باتريك فييرا وتييري هنري قد رافقا أنيلكا عندما حضر إلي مكة المكرمة لأداء العمرة، كما اتضح أن باتريك فييرا هو أيضاً مسلم وقد أسلم عن طريق دعوة أنيلكا، كما أن هنري هو مسلم وهو يحاول إقناع المهاجم الدولي تريزيجيه مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي بالإسلام لينضم إلي المجموعة المسلمة في المنتخب الفرنسي وهم زيدان وهنري وأنيلكا وفييرا وليليان تورام والذي تأكد أنه مسلم عندما دافع بشدة عن المسلمين عندما قررت فرنسا منع الحجاب من المدارس والدوائر الحكومية.


ومن ضمن الدلائل أيضاً علي إسلام تييري هنري تصريح هنري نفسه بأنه لم يشرب الخمر إطلاقاً في حياته ولا يلبس السلاسل الذهبية ولا يقوم بعمل حركة التثليث المسيحية داخل الملعب.
وأكدت التقارير الصحفية أن تييري هنري هو صديق دائم للمسلمين وخاصة داخل صفوف المنتخب الفرنسي ولا يتصرف تصرفات المسيحيين وهذا يدل أيضاً علي أن أغلبية لاعبي منتخب فرنسا ذوي الأصول الأفريقية هم مسلمون.


إسلام الملك تييري هنري سيؤدي إلي ازدياد شعبية هذا النجم الكبير رغم أنه حالياً يتمتع بشعبية كبيرة تقارن بزيدان ورونالدو حيث احتل المركز الثاني في اختيار الاتحاد الدولي لأفضل لاعبي العالم ويعتبر من أفضل مهاجمي العالم، والجميع يعشق أهدافه ويؤكد أن للإبداع اسماً واحداً هو تييري هنري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الساحر البرشاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 47
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
الاوسمة :
  :
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسلام اللاعب هنري   الأربعاء 10 ديسمبر - 14:50

انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشااااااء

احلى هنري واحلى فرنسا واحلى برشلونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسلام اللاعب هنري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •° المنتدى الترفيهي والرياضي °• :: صدى الملاعب-
انتقل الى: