هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مناشدة سريعة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خطيبة محمد احدوش
مبدع جديد
مبدع جديد
خطيبة محمد احدوش

انثى عدد الرسائل : 3
العمل/الترفيه : طالبه
  : مناشدة سريعة 9a955ea4f5

مناشدة سريعة Empty
مُساهمةموضوع: مناشدة سريعة   مناشدة سريعة Emptyالخميس 3 سبتمبر - 2:33

يا جماعة ......يا اهل الديرة والنخوة ..... كل الخلايلة بتمنى تساعدوني وتوجدو حل باسرع وقت ممكن للمشكلة اللي بعاني منها من 4 سنين... وانا بوجه كلامي لكل صوريفي بالذات .. انا غريبة قدسية مش من بلدكم وما الي امنية الا اصير وحدة منكم وفيكم بس المشكلة ( الغيرة القاتلة) من شان الله خطيبي بغار علي كتيرررررررر واكيد واضح للجميع مين هو ورغم هيك بزكركم في وهو محامي بلدكم محمد احدوش بزعلني اكتر ما برضيني والسبب الوحيد الغيرة حتى انو منعني اشارك بهادا المنتدى بس والله من زعلي ما عرفت شو اعمل الا افش غلي واطرح هالمشكلة عليكم بتمنى تقدرو مشاعري وحبي وبنفس الوقت معاناتي من سجاني وهلا ما بنحكي مع بعض وربي لولا العيب الا احكي السبب بس عيب ومستحيل بضلها خصوصية وانا وصلتلكم الفكرة العامة اللي عندو حل يطرحو ولي بقدر يحكيلي شو سبب هالغيرة اللي اكبر واحمى من نار جهنم بحالها يحكي وبدي اغلبكم كمان اللي بقدر يقنعو يخف شوي مش غلط ....... ويا خوفي ويا ماما لاني تصرفت هالتصرف اخسرو عالاخر الله يستر ويجعل العواقب سليمة ادعولنا يا جماعة ..... وشكرا غلبتكم معي وبتمنى اشوف ردود
الساحر البرشاوي
مشرف
مشرف
الساحر البرشاوي

ذكر عدد الرسائل : 47
العمل/الترفيه : طالب جامعي
الاوسمة : مناشدة سريعة 58_21193194236
  : مناشدة سريعة 9a955ea4f5

مناشدة سريعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مناشدة سريعة   مناشدة سريعة Emptyالسبت 5 سبتمبر - 17:10

توكللي على الله ان شاء الله انا راح اشوفه واحكي معه

مناشدة سريعة